المتهمة بقتل حماتها: "ذبحتها عشان قفشتني في وضع مخل مع عشيقي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

" ذبحتها عشان قفشتني في وضع مخل مع عشيقي "، بهذه الكلمات أدلت سميحة. ع، ربة منزل باعترافاتها، بقتل حماتها، بمساعدة عشيقها، ولف جثة المجني عليها بسجادة، ووضعها داخل حديقة بنجع حمادي.

كان  اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً  بالعثور على جثة سمرة سعيد 50 عاماً، ربة منزل ملقاة في حديقة بقرية القناوية بنجع حمادي وملفوفة في سجاده وبها طعنات متعددة في الصدر و الرقبة.

وكشفت تحريات المقدم حاتم حفني، رئيس مباحث مركز نجع حمادي والنقيب جابر السمان، معاون أول المباحث، أن مرتكبي الحادث  سميحة. ع، ربة منزل زوجة نجل القتيلة، و عشيقها شريف. م، بعدما فوجئا  بالمجني عليها تدخل عليهما في إحدى حجرات المنزل أثناء وجودهما في وضع مخل.

وأوضحت المتهمة، أن زوجها يعمل في القاهرة و يغيب لفترات طويلة ومنذ عدة أشهر، تعرفت على عشيقها، وغرقا في وحل الرزيلة، و كانت تضع منوم في الطعام لوالدة ووالد زوجها، وعقب استغراقهما في النوم، تتصل بعشيقها، ليحضر إلا أنه في يوم الحادث حضر عشيقها دون موعد، ودخلا إحدى حجرات المنزل لممارسة الرزيلة.

وتابعت: "فوجئنا بالمجني عليها تدخل علينا الحجرة وتشاهدنا في وضع مخل فقام العشيق بتكميمها وتكبيلها بيديه، بينما انهلت عليها طعناً بسكين حتى لقيت مصرعها، وقام العشيق بوضع الجثة في سجادة، وإلقائها داخل حديقة في القرية.

وقررت النيابة العامة، حبس المتهمين، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني.