بث مباشر| انطلاق المؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تقدم "بوابة أخبار اليوم"، خدمة البث المباشر لانطلاق فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

يشارك في المؤتمر 1500 شاب يمثلون جميع فئات الشباب المصري، حيث يشارك ممثلو كل من: شباب الجامعات، شباب الأحزاب، شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلًا عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكتروني.

 

وتنطلق الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر السابع للشباب في الخامسة مساءً، وتستمر لمدة ساعة، ثم يعقبها استراحة قصيرة، لتبدأ في السادسة والنصف الجلسة الأولى من "نموذج محاكاة الدولة المصرية"، ثم استراحة لمدة نصف ساعة، تعقبها الجلسة الثانية من "نموذج المحاكاة" نفسه في تمام الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي في العاشرة مساءً.

وتبدأ فعاليات اليوم الثاني، غدا الأربعاء، بحفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة "APLP"، بقاعة المسرح في تمام الحادية عشرة صباحا، ثم يعقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" كثاني فعاليات اليوم في تمام الثانية والنصف مساءً.



وفي السادسة مساء ثاني أيام المؤتمر، تبدأ جلسة "اسأل الرئيس"، وتستمر لمدة ساعتين، وصولا إلى الجلسة الختامية للمؤتمر التي تبدأ في التاسعة مساءً، وتشهد التوصيات الختامية للمؤتمر.