إنجي علاء عن «بلا دليل»: أستمتع بالتوغل داخل نفسيات أبطال العمل

مسلسل بلا دليل
مسلسل بلا دليل

تعكف المؤلفة إنجي علاء، على كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "بلا دليل"، الذي يتم تصويره حاليا، ومن المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل.

وقالت "إنجي"، إن العمل من نوعية المسلسلات التي تتضمن ٤٥ حلقة، مؤكدة أنه بالرغم من أنه من نوعية المسلسلات الطويلة إلا أنه يحتاج للتركيز من المشاهد في كل مشهد نظرًا لسرعة وتشابك وغموض أحداثه مع التفاصيل الدرامية التي تحرص المؤلفة على الاهتمام بها.

وأضافت أنها تستمتع بالتوغل داخل نفسيات أبطال قصصها، لافتة إلى أن معظهم شخصيات المسلسل غير أسوياء نفسيا، وشخصيات مركبة ومرهقين في الكتابة، ولكنها تستمتع بالدخول في عالمهم وسرد قصصهم المثيرة دراميًا، والمسلسل اجتماعي يسيطر عليه طابع التشويق والإثارة والغموض.

وأعربت "إنجي" عن سعادتها بحماس الشركة المنتجة للعمل، مؤكدة أنها تعاقدت عليه مع الشركة المنتجة منذ 3 سنوات واستغرق التحضير الفعلي أكثر من عام لتوفير كافة متطلبات العمل، ليخرج بصورة تحترم عقلية المشاهد، مضيفة أنها مستمتعة بالعمل مع المخرجة منال الصيفي وتجمعهما "كيميا خاصة" في العمل.

"بلا دليل" بطولة درة وخالد سليم ونيكولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر وأشرف زكي وإنعام الجريتلي وأحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج تامر مرسي.