محافظ الشرقية يؤكد علي تحصيل مستحقات الدولة المتأخرة 

 الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، علي رؤساء المراكز والمدن بضرورة تفعيل دور أقسام الإيرادات بكل مركز ومدينة وحي والإلتزام التام بتحصيل كل المستحقات والمتأخرات الخاصة بالدولة   بمنتهى الدقة وبأسرع وقت ممكن لتعظيم إيرادات المحافظة.


جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور اللواءات حسين الجندي السكرتير العام والسعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وعلاء رشاد السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن .


حيث تم مناقشة موقف تحصيل مستحقات الدولة وتعظيم الإيرادات وسبل تنمية موارد المحافظة، والإتفاق على وضع آلية عمل محددة للتنفيذ مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتحصيل ، قائلاً أن الدولة ستسترد حقها بالقانون ويأتي ذلك لخدمة الصالح العام.


كما ناقش المحافظ  موقف تحصيل الرسوم المقررة على الإعلانات الغير مرخصة وإزالتها لضمان حقوق الدولة و للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدن المحافظة ، مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل قوة وحسم على المخالفين.

 

وقد شدد المحافظ  خلال الاجتماع على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتنفيذ قرارات الغلق الصادرة للمقاهي والكافيتيرات غير المرخصة بكل مركز ومدينة وحي وإحكام الرقابة والسيطرة على الشون المقامة بالمخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها .