النجمة العالمية «جنيفر لوبيز» تكشف عن مصمم ملابسها في حفل الساحل الشمالي

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز


انفردت "أخبار اليوم"، بحوار خاص مع النجمة العالمية جنيفر لوبيز، التي تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم، في مصر، تحديدا في الساحل الشمالي، 9 أغسطس المقبل.


تلعب الأزياء دوراً هاماَ في عروض جنيفر لوبيز، حيث تحدثت، خلال حوارها لأخبار اليوم، عن تعاونها مع بعض مصممي الأزياء العرب، قائلة: "المصمم اللبناني زهير مراد هو مصمم أزياء جولتي الأخيرة، وهو أحد المصممين المفضلين لدى، وعلاقة رائعة، وهو رجل جميل، ومصمم جميل".

وكانت لوبيز، قد قالت مؤخراً في مقابلة مع ربيع مقبل، ممثل شركة «فينشر لايف ستايل» الشركة المنظمة لجولتها الأخيرة «أحب زهير، وربما كان هو المفضل لدى».

وأضافت: "اكتشفته منذ سنوات عندما كنت أقوم بعرض في مكان ما، وكنت مستيقظة في منتصف الليل أشاهد عرضا للأزياء، كان لديهم في هذا البلد، ثم رأيت تصميماته فوجدتني أقول: من هو هذا الرجل؟، ثم طلبت من فريقي في الولايات المتحدة- الذي لم يكن على دراية باسمه- أن يتعقب مراد لأنني أريد ارتداء أحد فساتينه في حفل Met Gala، وعدت إلى الولايات المتحدة، وقلت: هل يعرف أحد يا رفاق زهير مراد؟ لا أحد يعرف من هو، لا أحد من المصممين، ولا أحد في الولايات المتحدة يعرف من يكون، ولكنني كنت مصممة على الحصول على هذا الفستان من أجل الحفل، بعدها بدأت أستعين بتصميماته في مناسبات متعددة -لقد صمم ملابس جولتي الأخيرة- ولدينا علاقة رائعة".

والحقيقة أن ما يميز الجولة الحالية التي تقوم بها الفنانة العالمية جينيفر لوبيز في إطار احتفالها بعيد ميلادها الخمسين، اختيارها لمجموعة أزياء من إبداعات مصممين عرب،  فقد افتتحت النجمة أولى حفلات جولتها ببدلة نيون خضراء مغطاة بـ50.000 بلورة عاكسة للأشعة للمصمم اللبناني نيكولاس جبران.

كذلك ارتدت قطعة ملابس زرقاء مدهشة ومزينة بخرز لامع من تصميم زهير مراد اللبناني.

جدير بالذكر، أن هذه ليست هذه هي المرة الأولى التي تستعين فيها المطربة بمصممين عرب خلال حياتها المهنية الممتدة على مدار عقود لوبيز، فقد ارتدت تصميمات مراد من قبل في حفل الأوسكار 2012 والجولدن جلوب 2015، كما تألقت بإبداعات من إيلي صعب، رامي العلى ورامي قاضى.