جنيفر لوبيز تكشف لـ«أخبار اليوم» كواليس فيلمها الجديد «المزاحمون»

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

انفردت "أخبار اليوم"، بحوار خاص مع النجمة العالمية جنيفر لوبيز، التي تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم، في مصر، تحديدا في الساحل الشمالي، 9 أغسطس المقبل.


تحدثت النجمة العالمية جنيفر لوبيز خلال الحوار عن  أعمالها الجديدة ومشروعاتها الفنية المقبل، حيث قالت: "إلى جانب جولتي الغنائية الحالية، وتضم 29 حفلا، والتي تنتهي بحفل سانت باترسبرج في روسيا 11 أغسطس القادم، ينطلق لي هذا العام فيلم جديد هو Hustlers «المزاحمون» الفيلم ينتمي على نوعية الأعمال الكوميدية، وهو من الأنواع المفضلة لي، وهو من تأليف وإخراج لوريان سكافاريا".


وأضافت: "تقوم فكرة الفيلم على مقال نشر في مجلة نيويورك عام 2015 بعنوان «The Hustlers at Scores» بقلم جيسيكا بريسلر، وتدور قصة الفيلم حول دوروثي وهي أم عزباء تضطر إلى ممارسة مهنة «راقصة تعرى» Stripper لتتمكن من دعم أسرتها، وتقرر بعد فترة أن تقوم بسرقة الرجال الأثرياء الذين يستغلونها هي وأمثالها من السيدات، وتستعين بمساعدة زميلاتها في المهنة.


وأشارت جنيفر لوبيز: "أقوم في الفيلم بدور رامونا فيجا، إحدى السيدات اللاتي أمتهن تلك المهنة من قبل حيث أقوم بإرشاد ومساعدة دوروثي في إيجاد وسيلة لدعم نفسها وغيرها من راقصات التعري اللواتي واجهن صعوبات في حياتهن".

وعن تصوير الفيلم قالت: "بدأ في 22 مارس 2019 في مدينة نيويورك، وانتهى في 4 مايو 2019. وسيكون العرض العالمي الأول له في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر 2019، ومن المقرر أن يخرج للجمهور في 13 سبتمبر 2019.. وتضحك لوبيز وهى تتحدث عن الفيلم قائلة إنها ذهبت إلى أبعد الحدود الممكنة كي تتمكن من دراسة والتحضير لدورها جيداً حيث جندت خطيبها أليكس رودريجيز لمساعدتها مصطحبة إياه لنوادي التعري لمشاهدة ما يحدث هناك على الطبيعة".


وتضيف لوبيز: "على الرغم من أنني أجيد الرقص إلا أنني كثفت من التدريبات بصالات رقص يديرها مجموعة من راقصات التعري السابقات".