خاص| جنيفر لوبيز: عيد ميلادي الـ50 سيكون مميزا لاحتفالي به في مصر

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

 

انفردت أخبار اليوم، بحوار خاص مع النجمة العالمية جنيفر لوبيز، التي تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم، في مصر، تحديدا في الساحل الشمالي، 9 أغسطس المقبل.


وتحدثت "لوبيز" خلال الحوار عن زيارتها لمصر وعن الحفل قائلة: "هذه أولى حفلاتي في مصر.. وأول زيارتي لها، لذا فأنا أتطلع لهذه الزيارة بشدة، وسعيدة لأنها ضمن جولتي الغنائية العالمية والتي ستشهد احتفالي بعيد ميلادي الـ50 وهو ما يعني عيد ميلادي هذا العام سيكون مميزا للغاية، واخترت أن أجعله عنوانا لجولتى التى تأتى بعد غياب 6 سنوات، حيث تحمل الجولة اسم «It,s My Party» أو «إنها حفلتى».

 

وقالت النجمة العالمية خلال الحوار: "أنا حريصة أن اصطحب معي فريق عملي المكون من 80 شخصا بالكامل، فكلهم يتطلعون لأجواء مصر الساحرة وللتمتع بمياهها وسواحلها الرائعة، ووجودهم ضروري لنتمكن من إمتاع الجماهير المصرية وتقديم عروضنا بشكل جيد، لكن على المستوى الشخصي سيصحبني أيضاً أولادي التوأم ماكس وإيما «11 سنة» وخطيبي رودريجز وابنتيه إيلا «11 عاما» ونتاشا «15 عاما» فهم يتطلعون مثلى لزيارة مصر، وأنا متأكدة أنهم سيستمتعون بالشواطئ المصرية الجميلة".

 

وأضافت: "بعد رؤية الساحل الشالي والتمتع بشواطئه، فإن أكثر الأماكن التي أتطلع لزيارتها حقاً الأهرامات، وأعتقد إن الأولاد وأليكس أيضاً يتطلعون لرؤية هذا الصرح الحضاري الكبير والتقاط الصور هناك ومشاركتها مع الأصدقاء عبر موقع الانستجرام".