أكد أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق الزمالك أن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول وانتظروه في لقاء الشرطة بعد غد السبت في الدوري.

وأوضح ميدو في حواره مع الموقع الرسمي للزمالك أن إبراهيم عبد الخالق لاعب مميز جداً وأتظلم كثيراً ،كما وصف معروف يوسف بأنه لاعب مهم وكشف عن أنه ينتظر الوقت المناسب لتغيير مركزه.

وشدد مدرب الزمالك على أنه لا تجميد لإبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق، ولا توجد أي مشكلة معه وكشف عن أن الإدارة وصلت لمراحل نهائية في التعاقد مع لاعب إفريقي وسيكون مفاجأة .

وعن شيكابالا قال ميدو إنه تغير كلياً عن السابق ولمست تغييرا في فكره ، وهدفه في إنبي يكشف قيمته.

وكشف عن أنه رفض طلب إبراهيم صلاح وأحمد حسن مكي بالإعارة لسموحه لحاجة الفريق إليهما.

كما اعترف ميدو بوجود أخطاء مؤكدا على تفاديها خلال اللقاءات المقبلة وأن الفريق مر بارتباك تكتيكي خلال مباراتي الداخلية وإنبي وأن تراجع المستوى سببه تغير المدارس التدريبية قائلا “كل شيخ وله طريقته”.

وقال ميدو خلال حواره “أدير المباريات ولا أنظر لأسماء اللاعبين وهذه رسالتي لكل لاعب بالفريق.

وأعرب أحمد حسام عن حزنه لرحيل حمادة أمام موجهاً رسالة للبعض “كفاية مزايدات بقى” وكنت في حالة لاوعي بعد هدف شيكابالا في إنبي وفرحتي كانت زائدة.

ووصف ميدو رئيس الزمالك الحالي بأنه أفضل رئيس للنادي طوال التاريخ وسيكتب اسمه بالذهب وقال إن النادي في حالة استقرار مادي كبير والفريق لديه أفضل لاعبين في مصر.

وقال "أنا محظوظ بالعمل مع أبناء النادي المخلصين ووصف علاقته بحازم إمام بأنها فريدة"، مشيرًا إلى أن حازم إمام مدرب عام بجانب مدير الكرة وأكد أنه على الجميع أن يعلم ذلك.

يأتي ذلك فيما عقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين اليوم الخميس ، قبل خوض التدريبات، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق اتحاد الشرطة المقررة لها مساء السبت المقبل في الجولة الـ 14 للدوري الممتاز.

وأكد ميدو للاعبي الزمالك في الجلسة ، أنه يجب عليهم الحذر في مواجهة الشرطة، وعدم التهاون بلاعبيه بعد الهزيمة الثقيلة من الأهلي بسبعة أهداف وتراجع مستواه، لأنه يملك لاعبين مميزين ومديراً فنياً مخضرماً هو فتحي مبروك، مشدداً على أن المواجهة صعبة للغاية ولا بد من الفوز بها لمواصلة الانتصارات التي بدأت في المباراتين الماضيتين وذلك من أجل العودة لقمة الدوري والاحتفاظ باللقب الغالي الذي تحقق في الموسم الماضي.

كما أشار ميدو إلى أنه سعيد بمستوى اللاعبين في مباراة الخرطوم الودية أمس وظهور اللاعبين الشباب بمستوى طيب، واعدا الجميع بنيل الفرصة والمشاركة في المباريات شريطة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.