فيديو| المسماري: الجيش الليبي على أبواب رفع راية النصر في طرابلس

أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي
أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو، يتضمن تقريرا مصورا بعنوان « الجيش الليبي: تحرير طرابلس اقترب» وكشفت فيه عن تصريحات اللواء أحمد المسماوي المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس.

 

وقال المسماري، إن الجيش يسعى إلى تحرير كافة أراضي البلاد من الإرهاب، مؤكدًا أن الشعب والجيش سيرفعان "راية النصر" في قلب طرابلس "قريبا"، لتستعيد دورها كـ"عاصمة لكل الليبيين" معلنين تحريرها والانتصار فيها على الإرهابيين وأعوانهم، وعلى كل من يرفع السلاح ليرعب المواطنين ويعتدي على حرماتهم وأملاكهم".

 

وأضاف "المتحدث باسم الجيش الليبي" أن موعدنا مع النصر الكبير وبلوغ الهدف قد اقترب، مشيرًا إلى أن هدفنا هو تحرير بلادنا من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها، حتى لا تبقى فيها حبة تراب واحدة يجرؤ الإرهاب أن يدنسها بأقدامه، لتصبح ليبيا بلدًا آمنًا مستقرا، ويعيش شعبنا حرًا أبيًا مطمئنًا يرسم خارطة مستقبله بإرادته الحرة.

 

وشدد المسماري على أن الجيش الليبي سيعمل على أن تصبح طرابلس مدينة السلام للمقيمين فيها، وتستعيد دورها ومكانتها كعاصمة لكل الليبيين، وستعمل مؤسسات الدولة فيها دون ابتزاز أو تهديد داعيا الجيش إلى الحرص على سلامة إخوانهم في العاصمة.