محافظ جنوب سيناء: لأول مرة يتخرج ضابط شرطة من البدو في عهد السيسي

لأول مرة يتخرج ضابط شرطة من البدو في عهد السيسي
لأول مرة يتخرج ضابط شرطة من البدو في عهد السيسي

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالبدو وأبنائهم، مضيفا أنه لأول مرة تشهد محافظة جنوب سيناء تخرج ضابط شرطة من أبناء البدو في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأشار المحافظ، إلى اهتمام البدو بتعليم أبنائهم، حتى أصبح منهم خريج كلية السياسة والاقتصاد، والمحامي، والطبيب، والمعلم، وأخيرا ضابط الشرطة.

 

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء نادر العشماوي السكرتير العام للمحافظة، وفوزي همام السكرتير العام المساعد، واللواء السيد الرافعي نائب مدير الأمن، ونواب البرلمان، ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات.

 

وتابع اللواء خالد فودة: "المحافظة ستقف بقوة بجانب أبنائها المتفوقين خلال فترة دراستهم، والحصول على شهاداتهم وتعينهم بالمحافظة".

 

علي الجانب الآخر قال الملازم أول إبراهيم ناصر بريك أول خريج بدوي من كلية الشرطة، إنه كان واثقًا منذ بداية ثورة 30 يونيو أن الأوضاع الثقافية والاجتماعية ستتغير في الاتجاه الصحيح وتحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

من جانبه قال ناصر بريك والد الضابط: "بفضل الله تعالى تخرج ابنى إبراهيم ناصر أبو بريك من كلية الشرطة كأول ضابط من أبناء بدو محافظة جنوب سيناء، وهو حدث انتظرناه في محافظة جنوب سيناء كثيرًا،  فكان لزامًا علينا إبراز هذا الحدث فى عهد  الرئيس عبد الفتاح السيسى حفظه الله، ونؤكد على وقوفنا جميعًا في وجه الإرهاب وفي مقدمتنا ابني إبراهيم".