تعرف على التسهيلات التى تقدمها أكاديمية الشرطة للضباط المتخصصين 

تعرف على التسهيلات التى تقدمها اكاديميه الشرطه للمتقدمين لقسم للضباط المتخصصين 
تعرف على التسهيلات التى تقدمها اكاديميه الشرطه للمتقدمين لقسم للضباط المتخصصين 

أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، أن هناك تيسيرات مقدمة هذا العام للطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة.

أوضح رئيس أكاديمية الشرطة عن إعلان نتائج جميع الاختبارات الخاصة بالطلاب المتقدمين وتحديد مواعيد الاختبارات من خلال موقع الوزارة علي شبكة الإنترنت، وذلك تيسيرا علي الطلاب وأولياء أمورهم في متابعة نتائج أبنائهم دون تحميلهم مشقة السفر للقاهرة للوقوف على هذه النتائج من مقر أكاديمية الشرطة.

وأشار إلى طباعة كتيب يحتوي على جميع الخطوات اللازمة للتقدم للالتحاق بكلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين يحتوى على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتقديم، ويتم تسليمه مع ملف التقديم.

وأوضح إبراهيم أنه تم إعداد منفذ لاستخراج صحف الحالة الجنائية، وإعداد منفذ لبيع الطوابع والدمغة ونسخ الأوراق، ومنفذ للتصوير الفوتوغرافي الفوري، ومنفذ للأحوال المدنية لاستخراج الوثائق اللازمة للطلاب المتقدمين للالتحاق.

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة على تشكيل لجنتين للاستعلامات على بوابتي الأكاديمية (الرئيسية - رقم 5) للرد على استفسارات المترددين، بالإضافة إلى إعداد مركز لخدمة الطلبة الجدد داخل لجان تلقي الطلبات للتيسير على الطلاب والرد على استفساراتهم.

وأشار إلى توفير خط تليفوني مباشر لتلقي أي استفسارات من الطلبة وأسرهم عن شروط أو إجراءات أو أوراق الالتحاق وهم 24109102-24109117