فاز فريق الزمالك على نظيرة المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد الاسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري العام .


بدأت المباراة هادئة في الدقائق الأولى بين الفريقين لجس النبض وفى الدقيقة في الدقيقة الرابعة شهدت أول تهديد حقيقي للمصري على مرمى أحمد الشناوي حارس الزمالك من تمريره ماكرة من أحمد رءوف داخل منطقة الـ18 ليقابلها أحمد ياسر لاعب المصري الذي وضعها فوق العارضة.


قام اللاعب مهاب سعيد بهجمة منظمة من ناحية اليمين ومررها بينية إلى زميلة احمد رؤف مهاجم الفريق ليضعها على شمال احمد الشناوي لينقذ الزمالك من هدف محقق للمصري .


وفى الدقيقة الثامنة قادة مهاب سعيد هجمة من وسط الملعب وهيئها إلى زميلة كابوريا ليسددها قذيفة مباغتة في مرمى احمد الشناوي يتصدى لها باقتدار .


ورد مهاجم الزمالك محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 14 من تمريره طولية استقبلها وانطلق بها نحو مرمى رمزي صالح حارس المصري لكنه سددها ضعيفة لتصل بين يدي حارس المصري رمزي صالح .


وأهدر محمود كهربا مهاجم الزمالك أول فرصة حقيقية للفريق الأبيض أمام المصري .


ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 63 أجرى ميدو تغيير بنزول مصطفى فتحي على حساب أيمن حفني بسبب تراجع مستوى الأخير بشكل ملحوظ ولكن المصري نجح في تهديد شباك الشناوي في أكثر من مرة لكن الحارس الأبيض تدخل ببراعة لإنقاذ شباكه.


وفى الدقيقة 70 كاد مصطفى فتحي أن يسجل أول أهداف الزمالك من كرة خادعة وجهها في اتجاه مرمى المصري لكنها مرت بجوار القائم واكتفى رمزي صالح بالمشاهدة.


وفى الدقيقة 83 تقدم مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك لفريقه بهدف عالمي ليخرج الزمالك فائزا بالمباراة والثلاث نقاط . ويحتل قمة الدوري العام بفارق نقطة واحدة عن المارد الأحمر .