أكد الشارع المصري أن شعبية الرئيس السيسي زادت ،مؤكدين أنه رجل شقيان ومازال يعمل بمفرده وداعين له بالتوفيق، ومحذرين من البطانة والمسئولين المحيطين به لأنهم هم الخطر الداهم قبل خطر الإرهاب، مشددين علي الاهتمام بالغلابة ومكافحة الفساد وخاصة فساد المحليات.

في البداية يقول مجدي رياض، موظف أن شعبية السيسي زادت لأنه رجل صادق وأمين ومحترم ،ويواجهه شعبه بكل الحقائق ولا يتستر علي مجرم، ويقوم بمحاولة أن يمنع الفساد القائم منذ قبيل وهبيل، والذي لن ينتهي في يوم وليلة، كما أننا مدينين له بكل الحب والوفاء ،فهو هدية السماء للشعب ويكفي أنه جاء في وقت كادت أن تصل البلاد فيه إلي جهنم.

ويشاركه في الرأي أدهم عمران تاجر مؤكدا أن شعبية الرئيس زادت لأنه صريح مع شعبه ويسعي بإخلاص من أجل الدولة ، ولكننا نخشى عليه من المحيطين وندعو له أن يكفيه الله شر الذين حوله من البطانة والسادة المسئولين ،لإن هؤلاء الخطر الداهم الذين ممكن أن يرفعوه أو يحطوا من شأنه.

ويضيف فريد فائق موظف بشركة مصر للهندسة والعدد أن شعبية السيسي زادت وكلنا بنحبه وعايزينه يآخد باله من الغلابة وخاصة في السلع الغذائية ،هناك أماكن شعبية تصل إليها سيارات السلع الغذائية المنخفضة السعر ولكن سيارات محدودة وهناك مناطق كاملة لم تصل إليها سيارات السلع المنخفضة السعر.

ويضيف مدحت الحناوي أعمال حرة أن شعبية الرئيس زادت ،والدليل علي ذلك أنه رجل شقيان ،وربنا يوفقوا ونعدي هذه المرحلة التي تمر بها البلاد، مناشدا الرئيس قائلا (لسه المنتفعين والمرتزقة موجودين وعايزين نخلص منهم يا ريس.

ويقول بهاء الصبروط موظف أن شعبية السيسي زادت ،ويرجع ذلك لعدة أسباب وهي التنمية والأمن والهدوء ومحاربة، جشع التجار الذين يستغلون الحروب والمواسم والظروف السيئة ،فعلي سبيل المثال التاجر المصري الجشع هو سبب الأزمات،السيسي رجل يعمل بجدية وهو من وجهة نظري الوحيد الذي يعمل بإخلاص.

وفي السياق ذاته مطلوب مكافحة الفساد بصفة عامة والمحليات بصفة خاصة وتفعيل الرقابة الإدارية،فالمحليات الفاسدة تلتهم التنمية وللأسف لم نسمع عن أحد تم محاكمته في المحليات.

ويضيف فؤاد أمير أن شعبية الرئيس زادت ولازم كلنا نقف ورآه ولازم كلنا واحد معاه ، لأنه في النهاية هو واحد مت الشعب ومش مصلح اجتماعي ،هو رجل ببجري شمال ويمين وربنا يقويه ويساعده .

ويضيف أمير عاوز أقول للريس عايزين الصحة والتعليم ينصلح حالها ،(منظومة الصحة بايظة)علي سيبل المثال بندخل نكشف تبع مؤسساتنا (لو باطنه أو أذن تاخد أربع شرائط دواء وخلاص علي أي وضع صح أو غلط.

ويضيف أحمد عامل مبيض شعبيتك يا ريس زادت نعم ،لكن فيه أوضاع في البلد كثيرة عاوزة الإصلاح والغلاء علي الفقير فقط. ،والوحيد اللي بيشتغل للبلد (وزير التموين خالد حنفي) ويا ريت كل الوزراء مثله،وكمان عارفين إنك بتشتغلس لوحدك.

ويضيف كمال سيد موظف السيسي فعلا زادت، لأن هناك أشياء كثيرة إتغيرت ومؤشرات تبشر بالخير من أول السلع الغذائية إلي أشياء كثيرة ، وبقول للسيسي ربنا يخليك لينا يا أخونا وأبونا وحبيبنا وربنا يخليك لمصر ويطول عمرك وكفاية إن إحنا مش زى العراق ولا سوريا ولا ليبيا.

ويؤكد سامي بائع متجول السيسي كويس وبيحاول يريح الشعب ولكن من حوله لا ينفذون كلامه وبيجوا علي الفقير والوحيد الذي يعمل للبلد هو وزير التموين خالد حتفي رجل ١٠٠٪.