محافظ القليوبية يشهد احتفال «آداب بنها» باعتمادها من القومية لجودة التعليم

محافظ القليوبية يشهد احتفال «آداب بنها» باعتمادها من القومية لجودة التعليم
محافظ القليوبية يشهد احتفال «آداب بنها» باعتمادها من القومية لجودة التعليم

شهد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم، الحفل الذي نظمته كلية الآداب بجامعة بنها بمناسبة اعتماد الكلية من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

 

ويأتي ذلك، بحضور د.جمال السعيد رئيس جامعة بنها والاستاذة الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب ود.حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها والدكتور محمد الفيومي عضو مجلس النواب وعدد كبير من عمداء الكليات ونوابهم وعدد كبير من الطلاب من جميع كليات الجامعة.

 

بدأ الاحتفال بعرض بفيلم تسجيلي يحكي تاريخ الكلية بداية من نشأتها بفرع من جامعة الزقازيق ثم انفصالها حتى أصبحت كلية بجامعة بنها.

 

وتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة لكلية الآداب علي حصولها علي الجودة، مشيرا أن جامعة بنها من الجامعات المتميزة والمشرفة والتي يشرف أي شخص  الانتماء إليها مقدما أيضا التهنئة لرئيس الجامعة وعميدة الكلية علي جهودهم مشيرا أن عملية الجودة والاعتماد هي تواصل لجهد وخبرات متواصلة ومتميزة.

 

كما قام والحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من أبناء الجيش والشرطة وعدد اثنين من أساتذة كلية الآداب الذين توفاهما الله ولم يشهدا احتفالية الكلية بالاعتماد.

 

وتقدم المحافظ بالشكر والتقدير للرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي علي جهوده المخلصة للنهوض بالتعليم وجودته وتقدم الجامعات المصريه لتكون في مصاف الجامعات العالمية.

 

كما قدم رئيس جامعة بنها التهنئة أيضا لكلية الآداب لحصولها علي الجود، مشيرا إلى أن الاعتماد والجودة هي منظومة متكاملة تحتاج إلى التعاون والمشاركة والعمل بجد وإخلاص للوصول إلى مثل هذا الإنجاز الكبير، وأن نقطه الاعتماد هي بدايه للجامعة وليست نهاية للوصول بجميع الكليات إلى الاعتماد، حيث تم اعتماد 7 كليات وهم كلية الآداب والطب البيطري والطب البشري والتمريض والزراعه وهندسة شبرا والعلوم.