«الواتس آب» يساعد في إنقاص الوزن.. تعرف على التفاصيل

تطبيق الواتس اب
تطبيق الواتس اب

كشف موقع «ذا برينت» الإخباري الهندي أن تطبيق المراسلات الفورية الأشهر في العالم « الواتس آب» له وظيفة أخرى، هي المساعدة في إنقاص الوزن وكسب المال، حيث ساعد التطبيق زوجين من مدينة راجيستان الهندية على التخلص من الوزن الزائد وتغيير أنماط حياتهما والاستفادة من التطبيق كرواد أعمال.


وأوضح «الموقع الهندي» أن رحلة الزوجين ويدعى « أدايتيا وجاياثري شارما» بدأت  في إنقاص الوزن في عام 2015 ، مع مجموعة استشارية للحمية والتمارين، ومنذ ذلك الحين وإلى 2019، فقد الزوجين وزنهما ليظهر بمظهر أكثر شبابًا بشكل كبير. 


وتابع«الموقع الهندي»  فقد الزوج أديتيا ، 41 عامًا ، وهو موظف في قسم التعليم في راجستان ويعيش في سيروهي ، وزنه من 72 إلى 58 كيلوجرامًا ، بينما فقدت زوجته جياثري ، 32 عامًا ، 10 كجم من وزنها، لتكون الآن 52 كجم والتى وصفت بالتجربة الفريدة بالملهمة .


وأوضح «الموقع الهندي» الزوج جاياثري شارما  كان بدينًا  جدا ولم يكن يعمل شيء سوى القراءة، واقترح علي أحد الأصدقاء أن ينضم إلى مجموعة على واتساب أب للرياضة تدعى «Squats» ، كسبت 10 ملايين دولار منذ إطلاقها في يناير 2016 مضيفاً أن  الأمر  طرحة على زوجته «راجستان» التي تحمست لذلك.