«زفة الموت».. سيارات طائشة تحول الأفراح لـ«مآتم»

حوادث سير - صورة ارشيفية
حوادث سير - صورة ارشيفية

تنشغل الأسرة لمدة شهور قبل الزفاف للتحضير والإنتهاء من تجهيزات الفرح، ولحظة الزفاف تعتبر من الذكريات المميزة السعيدة بالنسبة لأي عروس خاصة، بل وتعتبر من الأشياء التي تسجل في الذاكرة ولا يتم محوها.

لكن ما أسوأ تحول تلك الذكرى لكابوس بالنسبة لأصحابه نتيجة الكوارث التي تقع فيها من قتل وحوادث وجرائم، فنرى بالطرق السريعة مرور سيارات الزفة وامامها الدرجات النارية، ويتأرجحون بسياراتهم بالطرق مما يؤدي لوقوع الحوادث واختلاط الزغاريت بالصراخ وانقلاب الفرح لميتم.

وتستعرض بوابة أخبار اليوم تقريراً عن أبشع الحوادث التي حولت أفراح المصريين إلى كوارث:

حادث سير بمحافظة الشرقية

في الشرقية لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين في حادث سير بطريق "أبو كبير - ههيا" بمحافظة الشرقية بعد أن تحولت زفة عروسين إلى مأتم، ودفع مرفق إسعاف الشرقية برئاسة الدكتور أحمد الشيخ بـ5 سيارات إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات.

انقلاب سيارة الزفة في الترعة 


انقلاب سيارة زفة عروسة بالترعة الإبراهيمية نتج عن الحادث دينا . ز . ع 22 سنة العروسة وتم نقلها لمستشفى طهطا العام وتم استخراج ضحى. ا . س 18 سنة على قيد الحياة مصابة بحالة إغماء وتم نقلها للمستشفى العام.

كما تمكن طاقم الإنقاذ بمساعدة الأهالى من إنتشال مروان . ا . س . ج العريس  أحمد . ع .ج 30 سنة جثة هامدة وجهاد. م . ح . ذكر 26 سنة جثة هامدة وتم نقلهما لمشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة.

انقلاب سيارة كانت تشارك في حفل زفاف بأسوان

شهد طريق«أبو الريش» بأسوان، حادث انقلاب سيارة كانت تشارك في حفل زفاف، أسفر عن إصابة 15 شخصًا بإصابات متفرقة.

وانتقل لموقع الحادث 5 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين لمستشفى أسوان الجامعي، وتبين من التحريات إصابة 15 كانوا في طريقهم لحضور الزفاف وتحرر محضر بالواقعة.

عريس الاقصر

لقي شاب مصرعه، وأصيب 5 آخرين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة كابود في ترعة أصفون بسبب السرعة الزائدة، أثناء قيامهم بزفة عروسين بقرية كيمان المطاعنة التابعة لمدينة جنوب الأقصر.


وفاة العريس والمصور وقائد السيارة في نجع حمادي

انقلبت سيارة زفة عروسة بترعة نجع حمادي، بجوار كوبري حمودة بطهطا، وانتقلت قوات الإنقاذ النهاري لمكان الحادث وتم انتشال جثث كل من "مروان. ا. س. ج" العريس، و"أحمد. ع. ج، 30 عاما جثة هامدة و"جهاد. ا. ي"، 26 عاما، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى طهطا العام.

وأصيب كل من العروس "دنيا ز ع"، ٢٢ عاما، وتقيم قرية الطليحات، بحالة إغماء، و"ضحي. ا. ل" ١٨ عاما، مصابة بحالة إغماء، وتم نقلهما لمستشفى طهطا العام تحت الملاحظة الطبية.