نظم قصر السينما برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، حفل تأبين للمخرج الراحل محمد النجار، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة.
شارك بحضور الحفل؛ عدد كبير من المخرجين وصناع السينما والتليفزيون منهم المخرج الفنان تامر عبد المنعم رئيس قصر السينما، ومدير التصوير د. محسن أحمد، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والمنتج الكبير محسن علم الدين.

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





