مستشفى شفا الأورمان تحتفل بمرور 3 أعوام على افتتاحها 

قدمت خدماتها العلاجية بالمجان لـ 14 الف مريض سرطان
قدمت خدماتها العلاجية بالمجان لـ 14 الف مريض سرطان

أكدت مستشفى شفا الأورمان أن عدد المرضى الذين تم علاجهم فى السنوات الثلاث الماضية بلغ 14 ألفا و500 مريض من محافظات مصر المختلفة، مشيرة طاقة المستشفى ارتفعت إلى 156 سريرا وستتضاعف خلال عام بعد الانتهاء من المرحلة الثالثة.

 

وأوضحت أنه تم البدء فى إجراء العمليات الجراحية  داخل المستشفى  من خلال 4 غرف عمليات مجهزة بأحدث التقنيات العالمية المتخصصة فى هذا المجال .

 

وقال الدكتور هانى حسين مدير عام المستشفى إن المستشفى تنظم احتفالية ضخمة بمناسبة مرور3 سنوات على إنشائها وتقديم خدماتها بالجان ودون أن تكلف المريض مليما واحد وأنها  نجحت في ان تقدم خدمات العلاج الكيماوى لـ 270 مريض سرطان يوميا.

 

ولفت إلى يحوى المستشفى 102 كرسى علاج كيماوى وفى مجال العلاج الاشعاعى فيحوى المستشفى احدث اجهزة علاج السرطان بالاشعاع في العالم وهو جهاز المعجل الخطى وقد انطلق العمل في المستشفى بجهاز واحد ومع زيادة التردد على المستشفى من

 

وأضاف الدكتور هانى حسين ان المستشفى يضم نخبة من اكبر اساتذة الاورام في مصرنجحوا  في تدريب واعداد فريق من الفنيين وطاقم تمريض بمهارات طبية ووفق برامج تدريبية هى الاحدث عالميا بعد أن زاد إقبال المرضى على المستشفى من مختلف محافظات مصر بعد أن كان المستهدف علاج مرضى محافظات جنوب الصعيد فقط.