صور| وكيل «التربية والتعليم» بالبحيرة يكرم أوائل الدبلومات الفنية

صور| وكيل «التربية والتعليم» بالبحيرة يكرم أوائل الدبلومات الفنية
صور| وكيل «التربية والتعليم» بالبحيرة يكرم أوائل الدبلومات الفنية

 أكد د. محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية  نماذج مشرفة ومثال يحتذى به لأقرانهن من طلبة وطالبات المدارس بنطاق المحافظة.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الثلاثاء، للطالبات الأوائل بعد حصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.
حضر الاستقبال المهندس مسعود الفقي مدير عام التعليم الفني ومديري المدارس وهم مهندس مبروك فؤاد مرعى مدير مدرسة أبو حمص الثانوية الصناعية وسعيد إبراهيم أبو خديجة مدير مدرسة الرحمانية الثانوية التجارية وعبد الرؤوف عبد الرؤوف عجوة مدير مدرسة أدفينا الثانوية التجارية وعدد من المدرسين وأولياء أمور الطالبات وأسرهن 
 وأعرب سعد عن سعادته بهذا النجاح المشرف وطالب الطالبات بمواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهن المستقبلية لتحقيق أهدافهن وطموحاتهن والمساهمة فى تنمية وبناء مصر في شتى القطاعات.

 كما قدم الشكر للطالبات اللائى رفعن من شأن محافظة البحيرة عالياً كما قدم تحية شكر لأولياء الامور ومديري تلك المدارس والمدرسين والقائمين على العملية التعليمية فى توفير المناخ التعليمي المناسب وتهيئة الظروف أمامهن لتحقيق هذا النجاح والتفوق، مؤكدا أن هذا النجاح جاء نتيجة لثمرة التعاون بين الطالبات والمدارس وأولياء الأمور.

وأكد المهندس مسعود الفقى مدير عام التعليم الفنى على أهمية ودور التعليم الفني باعتباره النواة الأساسية فى تقدم الأمم من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أعرب عن سعادته بحصول طالبات التعليم الفنى بالبحيرة على مراكز متقدمة.