بعد تألقه في أمم إفريقيا 2019.. «السد» يقدم عرضا مغريا لضم نجم الجزائر

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن تقديم نادي السد القطري عرضا مغريا لضم النجم الجزائري يوسف البلايلي، لاعب الترجي التونسي، وذلك بعد تألقه مع «محاربي الصحراء» في كأس أمم إفريقيا 2019.

يوسف البلايلي، تألق في كأس الأمم الإفريقية وقاد «الخضر» للفوز على السنغال بهدف رائع، ليضمن التأهل إلى دور الـ16 برصيد 6 نقاط من انتصارين في أول جولتين بدور المجموعات.

وتدرس إدارة الترجي التونسي عرض السد القطري للبت فيه في الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يكون 5 ملايين دولار، علما بأن عقد يوسف البلايلي ينتهي في يونيو 2020.

وجاءت رغبة السد في ضم البلايلي، بعد الانسجام الكبير الذي أبداه الأخير مع لاعب الفريق القطري، بغداد بونجاح، في صفوف منتخب الجزائر.

ومن المتوقع أن يغيب البلايلي عن تشكيل الخضر لمواجهة تنزانيا، مساء اليوم الاثنين، بعدما فضل المدير الفني جمال بلماضي من إراحته بعد تألقه في الجولتين السابقتين.

منتخب الجزائر يواجه نظيره التنزاني على ملعب «السلام»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والمقامة في مصر حتى 19 يوليو.

منتخب «محاربي الصحراء»، ضمن تأهله إلى الدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، بعد حصوله على 6 نقاط من جولتين في صدارة المجموعة الثالثة والتي تضم السنغال (3 نقاط)، وكينيا (3 نقاط)، وتنزانيا بدون نقاط.