شاهد| الشرطة البريطانية تقبض على سيدة عجوز بناء على طلبها

السيدة العجوز «بام سميث»
السيدة العجوز «بام سميث»

كشفت صحيفة  «جارديان» البريطانية عن إلقاء الشرطة البريطانية القبض على سيدة عجوز تدعى  «بام سميث» تبلغ 93 عامًا، لم ترتكب أي جريمة سوى أنها أبدت رغبتها في أمر ما.

 

وقامت الشرطة البريطانية، بإجراء التحقيقات الأمنية الغريبة للجدة العجوز، فكان طلبها أن يتم إلقاء القبض عليها ونقلها إلى أحد مراكز الشرطة حتى تتمكن من تجربة الحياة عندما يكون الشخص مخطئًا في ظل القانون وجهت حفيدة السيدة العجوز ، الشكر إلى شرطة مانشستر الكبرى لتنفيذهم هذه الأمنية الغريبة. 


وكتبت «بام»، تغريدة على حسابها بموقع "تويتر": قائلة "شكرا جزيلا للشرطة لتحقيق أمنية جدتي التي تبلغ من العمر 93 عاما وألقوا القبض عليها قبل فوات الأوان، جدتي لديها قلب من الذهب واستمتعت بهذه التجربة جدا .. شكرا لكم".

وتابعت :" شرطة مانشستر جعلت جدتها سعيدة للغاية من خلال اعتقالها، فهي تمنت طوال حياتها أن تخوض تجربة مميزة تتذكرها دائمًا وتجعلها نجمة".

فيما قالت شرطة مانشستر في بيان، إن أحد الأفراد قد اتصل بنا لطلب غير عادي، وهو أن يتم إلقاء القبض عليها ونقلها إلى مركز الشرطة منوها أن هذه الزيارة القصيرة لم تؤثر على صحة العجوز، أو على متابعتهم لأعمالهم، وقال المسئول بمركز الشرطة: "نحن سعداء لأننا استطعنا أن نجعل سيدة مسنة تبتسم".

يذكر أن هذه ليست الحادثة الأولى من نوعها، ففي مارس الماضي تحققت نفس الأمنية للعجوز آن بروكينبرو، صاحبة الـ 104 عامًا، بعدما أبدت رغبتها خلال إقامتها في دار رعاية بريستول، وقالت بروكنبرو إنها كانت تجربة ممتعة: "لقد قضيت يومًا رائعًا، لقد كان ممتعًا جدا ووضعوا الأصفاد في يدي .. إنه شعور رائع".