7 نجوم عرب تفوقت أجورهم على «ميريام التقيلة».. «هيفاء» الأغلى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، جدلا واسعا بتصريحها الأخير على هامش مهرجان "موازين" في المغرب، حين قالت: "أنا بقيت تقيلة على مصر"، في إشارة إلى ارتفاع أجرها مقابل إحياء الحفلات، وذلك ردًا على سؤال حول قلة حفلاتها بالقاهرة.

قلة طلب متعدي الحفلات نظرًا لكثرة متطلباتها التي صارت تمثل عبئًا عليهم، كان السبب الذي ساقته "ميريام" للرد على السؤال، ولكن بالعودة إلى ما كانت تتقاضاه في حفلاتها بمصر والذي كان يبلغ 25 ألف دولار وارتفع إلى 50 ألفًا، نجد أنها تقل كثيرًا عن أجور الكثيرين من مطربي مصر والعالم العربي والذين تصل أجور بعضهم إلى الضعف ولا يزالون يواصلون حفلاتهم في مصر وخارجها وهؤلاء أبرزهم:


عمرو دياب:
أجر عمرو دياب، 200 ألف دولار في الحفل أي ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري، وذلك بعد أن قرر رفع أجره عن العام الماضي بحوالي 30 ألف دولار، ليصبح بذلك الأعلى أجرًا بين نجوم الغناء في الوطن العربي.

نانسي عجرم:
وصل أجر الفنانة نانسي عجرم إلى 60 ألف دولار، فضلًا عن الشعبية التي تتمتع بها مقارنة بـ ميريام فارس.

إليسا:
تحصل المطربة إليسا على أجر يتراوح بين 70 إلى 80 ألف دولار، لتتعدى أجر "ميريام" بنحو 20 ألف دولار، في الوقت الذي تنال فيه إليسا شعبية وجماهيرية أكثر من ابنة موطنها.

هيفاء وهبي:
الفنانة هيفاء وهبي، وصل أجرها في حفل رأس السنة الذي تحييه بالقاهرة أيضاً إلى 130 ألف دولار، لتصبح بذلك الأعلى بين نجمات الغناء.

راغب علامة:

أما راغب علامة فتعاقد على إحياء حفل غنائي في تونس مقابل 90 ألف دولار.

محمد حماقي:

ووصل أجر محمد حماقي إلى 60 ألف دولار في الحفل الواحد.


  
وائل الجسار:
يليه وائل جسار ويتقاضى 50 ألف دولار عن حفلاته داخل القاهرة.


 

ترشيحاتنا