أمم إفريقيا 2019| فرحة بورسعيدية بالهدف الأول لمنتخب مصر 

فرحة بورسعيدية بالهدف الاول لتشجيع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 
فرحة بورسعيدية بالهدف الاول لتشجيع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 

تعالت هتافات الفرحة بين آلاف البورسعيدية في الأندية الرياضية ومراكز الشباب وعلى المقاهى أمام شاشات العرض بعد إحراز الهدف الأول لمنتخب مصر أمام زيمبابوى فى كأس الأمم الأفريقية.

 
وارتدت السيدات التيشرتات الحمراء ورفعن أعلام مصر عالية ورددن دعوات بالفوز للمنتخب الوطني، وأكدن أنهن اصطحبن أسرهن وحرصن على تشجيع مصر، مشددين على أن ذلك دور وطنى واجب على كل مصرى.


كما حرص الأطفال على ارتداء تيشرت محمد صلاح رقم 10 ورسمو الأعلام على وجوههم كما اشتروا الأعلام والصافرات.

من جانب آخر حرص المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وقيادات المحافظة بحضور الاحتفالات ومشاهدة المباراة في مركز شباب الاستاد، حيث أقام عبد الرحمن بصلة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الاستاد وخضر خضير عضو المجلس وعادل عمر مدير مركز الاستاد شاشات عرض كبيرة وأعلنوا دعوات مجانية لدخول المركز ومشاهدة الاحتفالات والمباراة.


كما حرص الدكتور على أبو سمرة مدير الشباب والرياضة وعبد الفتاح حافظ وكيل المديرية على المرور على مراكز الشباب والأندية الرياضية لمتابعة تجهيزات واحتفالات الجماهير بافتتاح كأس الأمم الأفريقية ومشاهدة المباراة.

 
كانت مديرية أمن بورسعيد تحت إشراف اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد، قد أعلنت حالة الطوارىء فى نطاق المحافظة لتأمين احتفالات الجماهير بافتتاح كأس الأمم الأفريقية حيث انتشرت الكمائن الثابتة والمتحركة خاصة في نطاق أماكن التجمعات وأكد مدير أمن بورسعيد على انتظام الحالة الأمنية في ربوع المحافظة.