مدرب مدغشقر: لا نمتلك الخبرة الكافية في كأس الأمم الأفريقية

المدير الفني لمنتخب مدغشقر "نيكولا ديبوى"
المدير الفني لمنتخب مدغشقر "نيكولا ديبوى"

رأى المدير الفني لمنتخب مدغشقر "نيكولا ديبوى" أن فريقه لا يمتلك الخبرة الكافية في البطولات الأفريقية على اعتبار أنها المرة الأولى التي يشارك فيها المنتخب الملغاشي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.


جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة 21 يونيو، بقاعة المؤتمرات باستاد الإسكندرية للحديث عن مواجهة فريقه أمام غينيا في مستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.


وقال ديبوى: "فريقنا جاهز لمباراة الغد أمام غينيا، بذلنا كل ما بوسعنا في مرحلة المباريات التحضيرية للبطولة، وأعتقد أننا وصلنا إلى أعلى معدلات التجانس في تلك التجارب الودية"، مشيرا إلى أنه وصل بلاعبيه إلى المستوى المطلوب من التجانس والانسجام بين جميع عناصر المنتخب.


وتابع قائلا: "أعتقد أن لاعبي المنتخب قاموا بأداء ما عليهم وبذلوا قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى ذلك اليوم والمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ مدغشقر".


ويواجه منتخب مدغشقر نظيره الغيني غدا في مستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية وتضم منتخبات نيجيريا وغينيا وبورندى ومدغشقر.