- اﻷهلي طفش بيسيرو بسبب ورقة الضغط الجماهيرية ..وبورتو تعاقد مع مطرود اﻷهلي ودفع له شرطًا جزائيًا قدرة 300 ألف دولار ..بصراحة محمود طاهر يستاهل كل اللي بيجراله، ﻷنه لم يحول ملفات الفاسدين لنيابة اﻷموال العامة ولم يقطع ذيول النظام البائد الذي مص دماء وخزينة اﻷهلي .. تكونوا من جديد علي طريقة مصاص الدماء " دراكولا " واستعدون للإنقضاض علي خزينة النادي التي تركوها خاوية علي عروشها واﻵن صارت مليئة بسيولة مالية تصل إلي نحو 300 مليون جنيه كفيلة بإعادة البريق إلي أي حرفوش ..وعملية القفز التي كان يستعد لها سوابق اﻷهلي مجددا طبعا كان تمريرها سيكون من خلال عملية الفراغ الدستوري التي تعيشها الرياضة المصرية التي صارت بلا لوائح واضحة تحكمها .

- بطولة اﻷمم الأفريقية لليد تكلف خزينة مصر نحو 31 مليون جنيه ..والبطولة السابقة المماثلة لها في الشقيقة الجزائر لم تتجاوز تكاليفها مليون جنيه ..مجرد ملاحظة !

- فيريرا هرب من الزمالك وهو مطالب برد شرط جزائي يعادل راتب 3 أشهر والآن يتبادل المغازلة مع اﻷهلي من أجل العودة لمصر مجددا من بوابة الاحمر .. والسؤال هل سيحرك الزمالك دعواه ضد المدرب البرتغالي حالة عودته الي مصر بعد أن سبق وحرر له محضرا في قسم العجوزة ؟ مجرد سؤال !

- وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوي يكررون معه في اللجنة الاولمبية المصرية ما فعلوه من قبل مع خالد زين رئيس اللجنة الذي تم إعدامه رياضيا وهو علي قيد الحياة ..كل شئ وارد في مصر الرياضية التي صارت مفرغة من هويتها الدستورية ولا يوجد بها لوائح واضحة تحكم العلاقة بين المؤسسات و أفرادها وأصبحنا مع كل أزمة نلجأ الي المندوب السامي الاوليمبي حسن مصطفي الحاكم الحقيقي للرياضة المصرية.

- بناهيني وشوقي السعيد أزعجا الرأي العام قبل مواجهة الاسماعيلي والأهلي في الدوري الكروي بالكشف المتكرر عن أظافرهم في محاولة ﻹرهاب الأهلي وعندما شاهدا مخالب اﻷهلي لم نسمع لهما صوتا داخل الملعب .. اﻷدب حلو !

- اليوم ذكري ثورة يناير الخامسة ..نريدها ذكرى جميلة يتوحد خلالها الشعب خلف القائد عبد الفتاح السيسي الذي يحلم بمصر جديدة .. نريدها ذكري جميلة لا يشوهها حملة الطين واﻷفكار الشريرة ﻷن العجلة لا تدور للخلف ..نريدها ذكري للعمل والجد والاجتهاد للارتقاء ببلادنا ولا نريدها ذكري للكلام والهلوسة والإثارة .. مصر لم تعد تتحمل .. مصر الحبيبة تحتاج لكل المصريين الوطنيين .. تحيا مصر.