«شركة مصرية ناشئة» تفوز بمسابقة Pitch- off في مؤتمر سيملس

شركة Paynas المصرية الناشئة المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية
شركة Paynas المصرية الناشئة المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية

فازت شركة Paynas المصرية الناشئة المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية من الفوز بجائزة قيمتها 50 ألف دولار قدمتها Visa، وذلك خلال بمسابقة Pitch- off التي أقيمت على هامش مؤتمر "Seamless" شمال أفريقيا الذي عقد على مدار اليومين الماضيين في القاهرة، وتمكنت الشركة المصرية من حصد الجائزة بعد منافسة مع أربع شركات ناشئة أخرى مصرية وعالمية.

 

وتتخصص الشركة الناشئة في تقديم الحلول المالية التكنولوجية الخاصة بالموارد البشرية، ورواتب الموظفين، والمزايا المقدمة إليهم من جهات عملهم؛ استنادا إلى تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

 

وتأتي الجائزة اتساقا مع جهود Visa لرعاية الابتكار والإبداع في مجال التكنولوجيا المالية، وجاءت المسابقة بالشراكة مع البنك المركزي المصري، وبعد تقديم الشركات الناشئة عروضها أمام لجنة من الحكام المتميزين، وذلك علي هامش مؤتمر "Seamless " شمال أفريقيا.

 

وقامت بإتاحة الفرصة لكل مقدمي ومبتكري حلول تكنولوجيا المدفوعات من جميع أنحاء العالم تقديم حلولهم الإبداعية في بث مباشر على خشبة المسرح لكبار خبراء الصناعة في معرض ومؤتمر الحلول التكنولوجية والتجارة الإلكترونية المرموق في منطقة شمال إفريقيا، والذي عقد تحت رعاية معالي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس وزراء مصر.

 

وخلال المسابقة تم مُنح مقدمي حلول الدفع التكنولوجي 5 دقائق لإقناع كبار خبراء الصناعة بالحلول المبتكرة الخاصة بهم في أي من مجالات مثل الشمول المالي، المدفوعات الرقمية، التأمين، التسويات، إدارة الأصول، حلول الموبايل، P2P، الأمان أو المصادقة، أو الحلول الأخرى ذات الصلة بتكنولوجيا المدفوعات.

وقال أحمد جابر، مدير عام Visa في شمال إفريقيا "نحن سعداء بفوز Paynas بالجائزة، وVisa تحرص دائماً على تطوير القطاع المالي في مصر والمنطقة، وتوسيع نطاق علاقتها مع الحكومة، ولقد عقدتVisa شراكة مع البنك المركزي المصري لتنظيم ورش عمل متعلقة بالشمول المالي، ونتطلع دائماً إلى بناء نظام بيئي يعزز الأفكار المبتكرة.

وأكد "جابر" توفير الدعم والمعرفة؛ لأنهما من أفضل الممارسات التي تمثل أولوية رئيسية لرعايةVisa لتكنولوجيا المدفوعات في جميع أنحاء المنطقة.

وتابع "جابر" تعليقه، قائلاً "لقد أتاح مؤتمر حلول تكنولوجيا المدفوعات الفرصة لتزويد تكنولوجيا المدفوعات المحلية والعالمية بفرصة؛ لتأكيد نهجهم المبتكر تجاه حل نقاط الضعف التي تواجه العديد من الصناعات، وتمثل نقطة الانطلاق فرصة للأشخاص على جميع المستويات في مؤتمر تكنولوجيا المدفوعات للتحدث مع بعضهم البعض، ومشاركة التحديات التي يواجهونها، والتعلم من بعضهم البعض، ونحن نعمل على جعل الأمر أكثر بساطة وأسرع للشركات".