أعلن وزير الآثار، عن كشف أثري جديد في منطقة آثار الفيوم أول شهر يوليو المقبل، وذلك بالتزامن مع احتفالات 30 يونيو.
جاء ذلك، خلال الجولة التفقدية لوزير الآثار بمتحف الحضارة بالفسطاط، للوقوف على آخر المستجدات بالمتحف قبل افتتاحه.
يذكر أن، البعثة الأثرية المصرية العاملة بتل الكدوة بمنطقة آثار شمال سيناء، كشفت في شهر مايو الماضي، عن بقايا الأبراج الشمالية الشرقية والجنوبية الشرقية لقلعة عسكرية من الطوب اللبن من العصر الصاوي من الأسرة السادسة والعشرين.

بدء إجراءات الحج السياحي للموسم الجديد تنفيذاً للتعليمات والضوابط السعودية
وزير السياحة والآثار يلتقي نظيره الإيطالي لبحث تعزيز التعاون المشترك
«السياحة الدينية» تعقد أولى اجتماعاتها لبحث استعدادات ومقترحات موسم العمرة الجديد





