أمم أفريقيا 2019| نجم الجزائر: سنقدم كل ما لدينا لنيل اللقب.. ولا نخشى أحدا

سفيان فيجولي
سفيان فيجولي

أكد نجم المنتخب الجزائري، سفيان فيجولي، أن اللاعبين قادرون على التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

 

وشدد فيجولي، على جاهزية «محاربو الصحراء» لاقتناص كأس أفريقيا وإسعاد الجماهير الجزائرية، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين سيبذلون أقصى ما لديهم لنيل اللقب.

 

وقال فيجولي فى تصريحات نشرتها صحيفة «النهار» الجزائرية، «المباراة الأولى في كأس إفريقيا مهمة وعلينا الدخول بقوة في هذه البطولة، وسنلعب مباراة بمباراة ولا نخاف أي منتخب كان"، وتابع "في إفريقيا عليك أن تحضر بأفضل طريقة ممكنة وهذا ما نفعله، خاصة أن الحصة التدريبية مدتها طويلة، فعلينا أن نكون جاهزين بدنيا لهذه الكان».

 

وأضاف: «مواجهة بوروندي ومالي في ظروف مناخية مشابهة للطقس السائد في مصر، ستساعد اللاعبين على التأقلم مع الظروف التي سيلعب فيها مباريات كأس أمم أفريقيا».

 

ويتواجد المنتخب الجزائري بالعاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكره الإعدادي الأخير للمشاركة في البطولة القارية، حيث سيتخللها مباراتان وديتان أمام منتخبي بوروندي ومالي.

 

وقال فيجولي: «سنلعب المباريات الودية للتحضير جيدًا من الناحية البدنية والتأقلم على الطقس الحار الذي ينتظرنا في مصر. سنحاول إسعاد الجماهير وسنقدم كل ما لدينا من أجل تشريف الجزائر».

 

وأوقعت قرعة دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا، المنتخب الجزائري، في المجموعة الثالثة، والتي ضمت أيضًا السنغال وكينيا وتنزانيا.

 

وتستهل الجزائر مشوارها في كأس أمم أفريقيا بلقاء كينيا، يوم 23 يونيو على ملعب الدفاع الجوي، ثم السنغال يوم 27 من الشهر نفسه على ذات الملعب، قبل أن تواجه تنزانيا في الأول من يوليو على ملعب السلام في ختام مباريات المجموعة الثالثة.