نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد امتحانات نهاية العام

د. شحاته غريب نائب رئيس الجامعة يتابع الإمتحانات
د. شحاته غريب نائب رئيس الجامعة يتابع الإمتحانات

 

أجرى د. شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط جولة داخل لجان امتحانات كلية الآداب وذلك لتفقد انتظام أعمال الامتحانات والوقوف على مدى هدوء اللجان وانضباطها وذلك بحضور د. أحمد صابر عميد الكلية، ود.ناصر هاشم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ود.محمود عبد العاطي رئيس قسم اللغة العربية.

 

 

وصرح نائب رئيس الجامعة أن زيارته لكلية الآداب تأتي في إطار خطة الجامعة برئاسة د. طارق الجمال رئيس الجامعة والتي تتضمن إجراء متابعة يومية لمختلف لجان الامتحانات بكافة كليات الجامعة والممتدة حتي النصف الثاني من شهر يونيه الجاري .

 

 

وأشار د. غريب إلى أن اللجان المنعقدة شملت امتحانات الفرقة الرابعة لقسم الإعلام والتي أكد الطلاب فيها على حرص إدارة الكلية والمشرفين على الامتحانات على تهيئة الظروف داخل اللجان وتمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم على نحو يسير، كما اطمأن كذلك على وضوح ورقة الأسئلة وجودة الظروف البيئية داخل اللجان.

 

 

وأعقب ذلك توجهه إلى مسرح الكلية وذلك لمتابعة أعمال تطوير المسرح حيث شدد د. شحاتة غريب على ضرورة الانتهاء من باقي أعمال التجهيزات اللازمة لتشغيل المسرح مع بداية العام الجامعي الجديد ، موضحاً أن المسرح من المقرر أن يكون مزوداً بأحدث نظم الصوت والضوء وأعمال الديكور وذلك لدعم النشاط الطلابى الفنى و المسرحى .