المنوفية: توزيع مساعدات مالية بقيمة 399 ألف جنيه

المنوفية: توزيع مساعدات مالية بقيمة 399 ألف جنيه
المنوفية: توزيع مساعدات مالية بقيمة 399 ألف جنيه

أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على حرصه تحسين مستوي معيشة الأسر الفقيرة والأولي بالرعاية من محدودي الدخل وبالتنسيق مع جمعية الأورمان بالمنوفية.

صرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، أنه تم توزيع قروض حسنة وتسليم أكشاك خلال شهر يونيو الجاري للحالات المستحقة علي مستوي قري ومراكز المحافظة بإجمالي 399 ألف جنيه، مؤكداُ على أنه يتم تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد الحالات المستحقة والأولي بالرعاية.

وأوضح درغام، أنه تم توزيع ( 24 ) قرض حسن بإجمالي 168 ألف جنيه قيمة القرض الواحد 7 ألاف جنيه علي أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وكذا تم تسليم ( 11 ) كشك شامل البضاعة والكهرباء وأجهزة الديب فريزر بإجمالي 231 ألف جنيه بواقع 21 ألف جنيه للكشك الواحد .

ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بالجهود التي تقوم بها المؤسسات والجمعيات الأهلية في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين مستوي معيشتهم من خلال توفير الرعاية للفئات المستحقة، مؤكدا علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع.