محافظ الشرقية يشارك المواطنين فرحتهم بعيد الفطر المبارك

محافظ الشرقية يشارك المواطنين فرحتهم بعيد الفطر المبارك
محافظ الشرقية يشارك المواطنين فرحتهم بعيد الفطر المبارك

أدى الآلاف من مواطني مدن وقرى محافظة الشرقية صلاة عيد الفطر المبارك في 442 ساحة صباح اليوم.

 وقام المحافظ الدكتور ممدوح غراب يرافقه اللواء جرير مصطفى مدير امن الشرقية والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية ولفيف من جموع المواطنين بأداء صلاة العيد بإستاد الزقازيق الرياضي بمدينة الزقازيق .. ثم توجه إلى مستشفى ههيا للحروق لزيارة المرضى والاطمئنان على توافر الخدمة الطبية لهم أثناء عطلة العي.د

وقام بتقديم علب الحلوى والبسكويت لهم  واجري المحافظ حوارا مفتوحا مع المرضى للاطمئنان عليهم وللتأكد من تقديم الخدمة الصحية لهم .

ثم توجه المحافظ ومرافقوه لمؤسسة تربية البنين والبنات بمدينة الزقازيق لتهنئتهم بعيد الفطر وتقديم علب الحلوى لإدخال البهجة والفرحة في قلوبهم .

كما قام بتقديم التهنئة لعمال النظافة وقدم لهم علب الحلوى أيضا تقديرا لهم لحرصهم على أداء عملهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

ثم توجه المحافظ لمكتبة بديوان عام المحافظة لاستقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والنواب والقيادات التنفيذية والشعبية والمواطنين.

وقرر محافظ الشرقية تشكيل فرق عمل في جميع الوحدات المحلية لمواجهة أي أعطال مفاجئة ولجمع مخلفات المواطنين أولا بأول للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.

وفى سياق متصل شهدت جميع مدن المحافظة تواجد آمني ومروري مكثف لتحقيق الانضباط في الشارع الشرقاوى وقام اللواء جرير مصطفى مدير امن الشرقية وبرفقته اللواء محمد والى مدير المباحث بالمرور على الأقوال والخدمات الأمنية وتقديم التهنئة للضباط والأفراد والمجندين المكلفين بتأمين المنشآت الحيوية ودور العبادة والمواطنين.

ومن ناحية أخرى خرج آلاف من المواطنين للحدائق للاستمتاع بالطقس المعتدل وتناول مأكولاتهم فى الهواء الطلق حيث افترشوا الخضرة بالفطير المشلتت والعسل النحل والترمس والجبن القديم وتسابق الاطفال لركوب الاراجيح والخيول.. 

كما توجهت الأسر الراقية وذويهم للنوادي الاجتماعية للاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي أعدتها تلك النوادي، كما شهدت حديقة الحيوان إقبالا غير مسبوقا من المواطنين .