«غزل البنات» في وقفة عيد الفطر على قناة «TeN»                            

مسرحية غزل البنات - لـ النجم محمد صبحي
مسرحية غزل البنات - لـ النجم محمد صبحي

تعرض قناة «TeN» الفضائية المصرية، مسرحية «غزل البنات»، للفنان محمد صبحي، حصريًا، وقفة عيد الفطر المبارك، في تمام الـ11 مساء، على شاشة القناة ولجمهور القناة على السوشيال ميديا من خلال قناة TeN على «يوتيوب».

مسرحية «غزل البنات»، أعاد صياغتها وكتبها كنص مسرحي الفنان محمد صبحي عن القصة الشهيرة، التي قدمت فيلمًا بنفس الاسم، وشارك في بطولتها الفنان الراحل نجيب الريحاني، والمطربة ليلى مراد، وأنور وجدي، وسليمان نجيب، حيث تقدم جرعة كوميدية مكثفة لكل عشاق الأعمال الكوميدية الاجتماعية.

وتذيع القناة عددًا من الأفلام السينمائية والمسرحيات المفضلة للجمهور المصري والعربي بدون فواصل إعلانية، على رأسهم أفلام الأبطال الخارقة: "روقة وشيخون، ومستر إكس، وعصفور"، بالإضافة إلى أفلام النجم أحمد حلمي: "جعلتني مجرما، ومطب صناعي، وكده رضا، وظرف طارق، وذكي شان"، فضلا عن أفلام: "إشاعة حب، والكيت كات، ودهب، ورجل فقد عقله، وفي بيتنا رجل، و30 يوم في السجن"، أما المسرحيات فهي: "العيال كبرت، وريا وسكينة، وشاهد مشفش حاجة، والمتزوجون، وعش المجانين، ومدرسة المشاغبين، والأستاذ مزيكا، وألا بندا".

يشار إلى أن عرض المسرحية الخاصة بالفنان محمد صبحي، ستكون بداية سلسلة من العروض المسرحية والبرامج، التي ستعرض بشكل خاص على حسابات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى تردد 11430 رأسي على القمر الصناعي نايل سات.