صراخ وذعر نجلاء بدر بـ«هاني في الألغام»

هاني في الألغام
هاني في الألغام

دخلت الفنانة نجلاء بدر في نوبة الصراخ، فور علمها بأن السيارة التي أعدها الفنان هاني رمزي في برنامجه "هاني في الألغام"، دخلت في منطقة بها ألغام، لتصاب بحالة من الذعر، فور انفجار الألغام المزروعة، وإصابة عدد من العاملين بالبرنامج.

وفي الجزء الأول من الحلقة، أصيبت الفنانة نجلاء بدر بحالة من الهلع، فور طلب الفنان هاني رمزي من السائق زيادة السرعة أثناء وجودهم بالصحراء، لتنفيذ رحلة سفاري، وإيهام الضيف بذلك، إلا أن الفنان يقوم بتنفيذ مقلبه في ضيف الحلقة. 

وطلبت الفنانة نجلاء بدر من سائق السيارة، ألا يستمع إلى كلام هاني رمزي، قائلة: "أبوس إيدك يا بسيوني ملكش دعوة بيه"، لتضيف: "سيبك منه بلاش تعمل اللي بيقول عليه، والنبي يا بسيوني أبوس إيدك بلاش".  

وكان هاني رمزي، قد نفذ مقالب، بالحلقات السابقة في كل من عصام الحضري، ومحمد رجب، وصابرين، ودوللي شاهين، وأحمد الشامي، وروجينا، ودينا فؤاد، ومحمد لطفي وأحمد شيبه، وذلك من خلال ركوب سيارة تسير في الصحراء وسط الرمال والألغام الوهمية.  

وتعتمد فكرة البرنامج، على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية، بوسي شلبي، لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية، وتحديدًا "سيوة"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع في حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.  

وكشف إعلان البرنامج عن بعض ضحايا هاني رمزي، وأبرزهم روجينا وإدوارد وأحمد العوضي، والمطرب الشعبي أحمد شيبة، ودنيا عبد العزيز، ومحمد لطفي، ومحمد رياض، ولاعب كرة القدم عصام الحضري والفنانة انتصار، وسامح حسين، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغني، وفاء عامر، ويسرا اللوزي، وناهد السباعي، ونجلاء بدر، وسوزان نجم الدين، وهالة صدقي.