أكد وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر، أن فاتورة الكهرباء المستحقة على الدولة مقدارها 17.5 مليار جنيه، مشيرًا أن وزارة المالية ستدفع المبلغ الكامل .
وأضاف وزير الكهرباء، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن الزيادة الرسمية للأسعار وموعد تطبيقها، الثلاثاء 21 مايو، أنه تم الاتفاق مع وزارة المالية على تحمل جزء من المديونية المستحقة على قطاع الكهرباء، كما أكدت الوزارة على تحمل عبء سداد الفاتورة المستحقة على الدولة.
وأوضح أن هناك أهمية كبرى في ضرورة تحصيل كل قيم الفواتير الكهرباء من جميع الوزارات والهيئات والمستهلكين المنازل والتجاري والصناعي.

الهلال الأحمر المصري يرسل القافلة 219 من زاد العزة إلى قطاع غزة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز في 60 بلدة بجنوب لبنان
«بيرنهام» المرشح الوحيد لخلافة «ستارمر» بحزب العمال البريطاني





