استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الذي حل ضيفاً كريماً علي وطنه الثاني مصر.
صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية .

تتويج لمسيرة متميزة| رئيس الشيوخ يهنئ الدكتور محمد لطفي بالوسام الملكي البريطاني
مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة "شارع الفن" في كل المحافظات المصرية
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية





