أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الصف الاول الثانوي التي سوف تبدأ 19 مايو سوف تكون إلكترونية بدون انترنت.
وأوضحت انه بالرغم من نجاح حوال ٢٢٥٠٠٠ طالب امس في الدخول إلى منصة الإمتحان من مجموع ٣٥٠٠٠٠ محاولة فإننا قررنا عقد إمتحانات مايو "إلكترونياً" بواسطة تصميم فني آمن "بدون انترنت" وفي حالة حدوث أي مشكلة منعزلة في أي مدرسة فإن هذا لا علاقة له بالمدارس الأخرى وسوف نلجأ في هذه الحالة إلى الحل الورقي.
وأشارت إلى أنه لا توجد علاقة بين تجربة أمس بالدخول على منصة الامتحانات وإمتحانات ١٩ مايو القادمة (علماً بأن إمتحانات مارس الماضي تمت بالتصميم المعتمد على الإنترنت).

التعليم: 25 جنيه قيمة بدل تالف لفقد رقم جلوس الشهادة الإعدادية.. و50 جنيه للثانوية العامة
«التعليم» تحدد موعد ومبالغ أقساط المصروفات المدرسية لعام 2027
«التعليم» تحدد درجة نجاح طلاب النظام الجديد بالثانوية في اللغة الأجنبية الثانية





