أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الصف الاول الثانوي التي سوف تبدأ 19 مايو سوف تكون إلكترونية بدون انترنت.
وأوضحت انه بالرغم من نجاح حوال ٢٢٥٠٠٠ طالب امس في الدخول إلى منصة الإمتحان من مجموع ٣٥٠٠٠٠ محاولة فإننا قررنا عقد إمتحانات مايو "إلكترونياً" بواسطة تصميم فني آمن "بدون انترنت" وفي حالة حدوث أي مشكلة منعزلة في أي مدرسة فإن هذا لا علاقة له بالمدارس الأخرى وسوف نلجأ في هذه الحالة إلى الحل الورقي.
وأشارت إلى أنه لا توجد علاقة بين تجربة أمس بالدخول على منصة الامتحانات وإمتحانات ١٩ مايو القادمة (علماً بأن إمتحانات مارس الماضي تمت بالتصميم المعتمد على الإنترنت).

الأرصاد:«النينيو» والتغيرات المناخية يرفعان حرارة صيف 2026| خاص
محمود مسلم أمام الشيوخ: الفرصة الآن أفضل ما يكون لاستعادة شعار «صنع في مصر»
منال عوض: تعميم منظومة سجل البيانات البيئية الموحد على المنشآت الصناعية





