حجازي يتفقد لجان الشهادة الإعدادية مع انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام

 خالد حجازي
خالد حجازي

تفقد خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة صباح اليوم السبت سير العملية الامتحانية للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2018 /2019 .

وتابع لجان الامتحانات بمدرستي دار الحنان، وهشام رفعت بإدارة العمرانية التعليمية واطمأن من خلال حواره مع الطلاب، أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ولا يوجد أي شكاوى متمنيا سيادته لهم النجاح والتوفيق مقدما لهم النصح بالتأنى في الاجابه والتركيز وعدم التسرع .

ووجه مدير المديرية، بضرورة توفير أجواء الراحة والهدوء لابنائنا الطلاب والالتزام بجميع القواعد والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية.

وأكد على ضرورة وجود زائرة صحية لمتابعة الطلاب وتوفير بيئة آمنة وفحص أوراق الاجابة و التأكد من تسجيل الطلاب لبياناتهم الصحيحة.

وأفاد بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وربطها بغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية لتلقى الشكاوي والمشكلات والتعامل الفوري معها وتذليلها على الفور.

يذكر أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الاعدادية (148,375) طالب وطالبة موزعين على (603) لجنة امتحانية على مستوى محافظة الجيزة من بينهم 5 حالات لمستشفى 57 3 57.

وأدى الطلاب أولى امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم السبت الموافق 2019/5/11 في مادة اللغة العربية والخط العربي من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر ظهراً، على أن تنتهي امتحانات نهاية العام للشهادة الاعدادية يوم الخميس الموافق 16 /5/ 2019 في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية (خاص بالمدرسة السعيدية العسكرية فقط ).