شاهد| سالي عبد السلام توجه رسالة حب لـ«شريف مدكور» بعد إجرائه جراحة

المذيعة سالى عبد السلام وشريف مدكور
المذيعة سالى عبد السلام وشريف مدكور

وجهت المذيعة سالي عبد السلام رسالة حب وتقدير للإعلامي شريف مدكور عقب إجراء جراحة بإزالة ورم في «القولون»، حيث أجرى الجراحة في اليوم الأول من شهر رمضان والتقطت معه صورة قامت بنشرها عبر حسابها، الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» .

 
وزارت المذيعة سالي عبد السلام، الإعلامي شريف مدكور في المستشفى التي يتواجد بها حاليا، والتقطت معه صورة قامت بنشرها عبر حسابها، الشخصي على « انستجرام » وعلقت عليها قائلة: "سلامتك يا حبيب قلبي وحبيب قلب الملايين.. ادعوا لشريف ربنا يتم شفاه على خير يا رب ويراضيه ويسعده.. ربى يشفيك ويراضيك يا حبيبي ويبعد عنك كل شر يا أجدع وأشطر وأطيب واحد في الدنيا والله.. فعلاً من حبه ربه حبب فيه خلقه.. يا رب يا شريف يهون عليك كل صعب يا رب.. اللهم قوة".

شريف ظهر في أكثر كم "لايف" عبر حساباته على السوشيال ميديا ليطمئن جمهوره على صحته، كما أنه خرج للجمهور أمس، وقال: "أنا مش بتعالج على نفقة الدولة ومش بعمل أي حاجة في حياتي على حساب الدولة، الضرائب بدفعها في ميعادها بالقيمة بتاعتها ومفيش أي حاجة بعملها بالمحسوبية أو الواسطة".

وظهر شريف مدكور يوم الثلاثاء 7 مايو، ثاني يوم من إجرائه  الجراحة، حيث قال لجمهوره: "الحمد لله عملت العملية وإن شاء الله أبقى كويس.. عايز أشكر الناس اللي دعولي.. ربنا يخليكوا ليا.. كل سنة وأنتوا طيبين.. ورمضان كريم".