تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «البرنسيسة بيسة»

مسلسل "البرنسيسة بيسة"
مسلسل "البرنسيسة بيسة"

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مي عز الدين، والذي يتم عرضه على قناة الحياة، القبض على "بيسة" داخل مدرسة "شويكار" بوسي.

 

ويتهم "المحامي" سامي مغاوري، و"كاظم" أمير المصري، "بيسة" بسرقة المدرسة، ليأتى "سلامة سمير" سليمان عيد، ويكشف عن الأوراق التي تثبت ملكية بيسة للأرض الخاصة بالمدرسة والتي قبض عليها فيها.

 

تتواجد "سكسكة" على القهورة وتقابل "مأمون" محمد أنور، وتستدرجه ليعترف لها بالسر الذي تخفيه بيسة عنها ويفصح مأمون أن بيسة ورثت أرض عمها جمال الذي كان يعمل فى إيطاليا، وتتوعدهم لأنهم أخفوا عنها ذلك، وتظهر "سكسكة" في صورة فوتوشوب على الحصان مع أحمد السقا، وتقول لمأمون إنها كانت البطلة في فيلم "شورت وفانلة وكاب" قبل نور اللبنانية.

 

تذهب بيسة و"مرعي" حجاج عبد العظيم، إلى المدرسة بالبلدوزر وتوقفهم شويكار وتطلب التفاهم وتعدها أنها ستحصل على أرضها ولكن بالتفاهم، وتعرض شويكار عليهم التواجد كشريك، لتقوم بيسة بتعليق يافطة باسم المدرسة لصاحبتها شويكار وشريكتها بيسة، وبدأت بيسة فى التواجد بالمدرسة وتثير الفوضى بالدخول في الفصول وقت الدراسة.

 

"البرنسيسة بيسة" يعرض في تمام الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من مي عز الدين، بوسى، وأمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.