مورا «بطل الريمونتادا»: كرة القدم تعطيك لحظات لا تتخيلها

لوكاس مورا
لوكاس مورا


أبدى نجم نادي توتنهام هوتسبير، البرازيلي لوكاس مورا، سعادته الغامرة بالتأهل الدراماتيكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب آياكس أمستردام الهولندي.

توتنهام هوتسبير، حقق «ريمونتادا تاريخية» بقيادة النجم البرازيلي لوكاس مورا، بالفوز على آياكس أمستردام، بنتيجة (3-2) في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي الأبطال.

واستفاد توتنهام، بقاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين، بعد الهزيمة في لقاء الذهاب بإنجلترا بهدف نظيف، لتصبح النتيجة (3-3)، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري الأبطال ليضرب موعدًا مع مواطنه ليفربول يوم 1 يونيو القادم.

وقال مورا، في تصريحات عقب نهاية المباراة: «من المستحيل وصف شعوري، أنا سعيد للغاية وفخور بزملائي، لقد أمنّا بحظوظنا وأن كل شيء ممكن، أعطينا كل شيء ونستحق هذا نحن عائلة من المستحيل شرح شيء».

وأضاف النجم البرازلي بطل «ريمونتادا» توتنهام التاريخية: «كرة القدم تعطيك لحظات لا تتخيلها، نريد الاستمتاع بالأمر إنها أفضل لحظة في حياتي، في مسيرتي».

وتابع: «لقد أمنت بزملائي لدينا جودة حتى بدون أبرز لاعبينا، هذا فريقنا أننا عائلة، نريد القتال في كل مباراة مثل تلك، أريد أن أشكر زملائي لإنني أعيش هنا في توتنهام وهذا لا يُصدق».

مورا أصبح أول برازيلي يسجل هاتريك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما بات رابع برازيلي يسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي بثلاثية سجلها في شباك هدرسفيلد الشهر الماضي.