محافظ المنوفية يفتتح المجمع التنموي ومركز قشطوخ الطبي بمركز تلا

المجمع التنموي بمركز تلا
المجمع التنموي بمركز تلا

افتتح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية المجمع التنموي بقرية طبلوها التابعة لمركز ومدينة تلا، بحضور خالد العربي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا والنواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة يأتي هذا في إطار تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية.

وقام المحافظ بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمجمع كما قام بتفقد الإدارات المختلفة بالمبني، هذا وطالب المحافظ العاملين ببذل المزيد من الجهد لإنجاز الأعمال وتسهيل الإجراءات لقضاء حوائج المواطنين في ضوء القوانين المنظمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وفي سياق متصل افتتح محافظ المنوفية مركز قشطوخ الطبي التخصصي بمركز تلا، حيث قام المحافظ بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لإفتتاح المركز الطبي فيما قام بجولة تفقدية داخل المستشفى شملت غرفة الأشعة وقسم العمليات والعناية المركزة ووحدة الرعاية والعظام والأسنان والرمد وتعمل التحاليل ووحدة غسيل الكلي. 

وأكد المحافظ على دور رجال المجتمع المدني بالتكاتف مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيراً إلى أن المشاركة المجتمعية هي السبيل الوحيد لحل كافة المشكلات التي تواجة المواطنين والقضاء على أي أزمات وحل جميع القضايا المعلقة في كافة القطاعات سواء الطبية والخدمية بنطاق المحافظة.