إقبال كبير على شراء السلع الرمضانية بمعارض "أهلا رمضان" بالمنوفية

إقبال على معارض "أهلا رمضان" بالمنوفية
إقبال على معارض "أهلا رمضان" بالمنوفية

شهدت سلاسل معارض "أهلا رمضان" بالمنوفية، حالة من الإقبال الكبير من قبل المستهلكين نظرا لانخفاض أسعار كافة السلع الرمضانية والتي يتم بيعها بأسعار الجملة.

 وقامت بوابة أخبار اليوم بجولة داخل معرض "أهلا رمضان" بمدينة شبين الكوم لرصد طبيعة الإقبال وانطباعات الأهالي حول أسعار السلع الغذائية.


 بداية قال سعيد حسن عماره – مزارع- حرصت وزوجتي على الحضور لمعرض "أهلا رمضان"، والذي تنظمه مديرية التموين والتجارة الداخلية بمدينة شبين الكوم، وبعد القيام بجولة داخل المعرض تبين أن أسعار السلع الغذائية رخيصة وفي متناول إمكانياتي المالية وقمت بشراء مستلزمات شهر رمضان المبارك من البلح والسكر والزيت والزبيب فهذه السلع لا غنى عنها للأسره طوال أيام الشهر الكريم.

 وأضاف محمد نبوى قشقوش- تاجر – لم أتردد في التعاون مع مديرية التموين بعرض منتجات الحلوى الطحينية وجميع أنواع الطحينة والجبن بكافة أشكالها للمساهمة في تخفيف العبء المالي عن كاهل الأهالي، من البسطاء الذين يقصدون المعرض طوال أيام الشهر الكريم، ونحرص على بيع المنتجات بأسعار الجملة خاصة وأن محافظة المنوفية قامت بتوفير مكان العرض مجانا دون الحصول على أي مقابل مادي للإنارة أو إيجار لمكان العرض، وبالتالي نقوم ببيع منتجاتنا لجمهور المترددين على معرض "أهلا رمضان" بأسعار التكلفة.


 وقال دسوقي قمح – من أهالي قرية بتبس بمركز شبين الكوم – إنه حرص على الحضور لمعرض "أهلا رمضان" المقام بمدينة شبين الكوم، والأسعار بالفعل في متناول الجميع وبأقل من المعروض بالأسواق الأخرى.


 وأشار عاطف هلال وكيل مديرية التموين بالمنوفية، إلى أن الهدف من إقامة معرض "أهلا رمضان" جاء بتوجيهات من محافظة المنوفية وبالتعاون مع مسؤلي مديرية التموين والتجار، حرصا على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين وكافة احتياجاتهم طوال أيام شهر رمضان من السلع الرمضانية والاستهلاكية بكافة أنواعها من اللحوم البلدية والمصنعة والأرز والسمن والسكر والزيوت وحرصنا على أن تكون أسعار جميع السلع المعروضة أقل من 20 % من المعروض بالأسواق الخارجية، وهناك إقبال كبير منذ أول أيام تدشين المعرض حيث نستمر في أداء خدماتنا طوال أيام شهر رمضان المبارك.