رمضان 2019| تعرف على تفاصيل اليوم المفتوح لمذيعي نجوم «FM»

مذيعي نجوم «FM»
مذيعي نجوم «FM»

قال رامي رئيس راديو وتلفزيون «نجوم اف ام» إن مذيعي المحطة سيقدمون يوما مفتوحا مع الجمهور، حيث يظهر فيه كل مقدمي البرامج الإذاعية على مدار اليوم، وستكون البداية مع جيهان عبد الله وإيهاب صالح في الساعة العاشرة صباحًا، ويظهر كل من رنا خطاب وخالد جواد في الساعة الثانية عشر ظهراً.

 

وأضاف محسن، أن نجوم المحطة يتواجدون في اليوم المفتوح بعنوان «رمضان جانا على نجوم إف.إم»، مع فريدة الخادم وتامر بشير في الساعة الثانية ظهراً، ثم بعد ذلك سيظهر الثنائي فرح الشيمي، ويوسف الحسيني في الرابعة عصراً، وفي المساء سيحل مريم أمين وكريم خطاب في الساعة السادسة، ثم مروان قدري ويارا الجندي الثامنة مساء، فيما سيكون الختام مع كل من سارة النجار وآية عبد العاطي.

 

وأوضح رئيس راديو وتلفزيون «نجوم اف ام» أن مذيعي المحطة يبدءون اليوم المفتوح بالبرامج المختلفة حول طبيعة شهر رمضان المبارك وكيف يستقبله المصريون، ثم مناقشة أهم التريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والحديث عنها، فضلًا عن متابعة أهم الأحداث الرياضية الساخنة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

 

وأكد على استضافة مذيعي المحطة، لنجوم دراما رمضان في مداخلات هاتفية، كما سيشمل اليوم المفتوح عرض وصفات سحرية للفطار والسحور بعيدا عن الشكل التقليدي، بجانب الحديث عن موسم الدراسة، بالإضافة إلى الحديث عن خوض غالبية الطلاب الامتحانات في أثناء الصيام.