4 مقالب في مواجهة شرسة مع "رامز في الشلال" لخطف كعكة رمضان  

4مقالب في مواجهة شرسة مع "رامز في الشلال" لخطف كعكة رمضان  
4مقالب في مواجهة شرسة مع "رامز في الشلال" لخطف كعكة رمضان  

يواجه الفنان رامز جلال منافسة شرسة في برنامجه "رامزفي الشلال " الذي سيعرض على قناة قناة "أم بي سي مصر" من قبل أربعة مقالب " برامج "اخرى لخطف كعكة رمضان 2019 .


يتمثّل البرنامج الأول في "الزفة" الذي يُعرَض على قناة "النهار"، ويقدّمه عبدالرحمن مالك، وهو من إخراج محمد عادل ،وتدور فكرته حول استضافة الزوجة للحديث حول قضية معينة، لتُفاجَأ أثناء التصوير بِزفة، وتكتشف أن العريس زوجها، ما يصيبها بصدمة.


ويعود الفنان هاني رمزي إلى المقالب ببرنامج "هاني في الألغام" على قناة "الحياة" وهو من إخراج وائل علي، إذ تعتمد فكرته على استضافة نجم في واحة "سيوة"، ثم المرور وسط منطقة صحراوية ليكتشف أن الألغام منتشرة بها، واستعان هاني رمزي بالإعلامية سهير شلبي كي تقنع النجوم بالتسجيل، وأبرزهم وفاء عامر، ومحمد رجب، وهالة صدقي، ونجلاء بدر. 


كما يخوض الفنان سامح حسين تجربة تقديم المقالب على قناة "تين"، ببرنامج "الدور على مين"، إذ أُخِذت الفكرة من برنامج كوميدي بريطاني.  


كما يُعرَض "برنامج رعب" على قناة "صدى البلد"، ويقدّمه المطرب أكمل رسلان، حيث يتمحور حول ترتيب مواقف تُرعِب المارة في الشوارع، مثل وضع جثة أو مومياء فيالطريق.