ضبط مرتكب واقعة مقتل «شريك بمحل ملابس» بالإسكندرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أطلق صاحب محل، النيران من سلاح شرطى مسروق على شقيق زوجته بسبب خلافات شراكة بينهما بالإسكندرية،  وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط المتهم. 

تلقى قسم شرطة ثان المنتزة بلاغا بالعثور على جثة ( شريك بمحل ملابس - 46 سنة - مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل) أمام سنترال الحرمين بمنطقة المندرة قبلى دائرة القسم.

على الفور انتقلت مباحث القسم، وتبين أن الجثة مسجاة على ظهرها وبها إصابة بطلق نارى بالصدر وعُثر بحوزته على متعلقاته الشخصية ( مبلغ مالى ، هاتف محمول ) كما عُثر على فارغ طلقة عيار 9 مم .

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (نجل خالة المتوفى وزوج شقيقته - 44سنة  - شريك بمحل ملابس - ومُقيم بدائرة القسم - محكوم عليه بالحبس سنة فى قضية "مبانى" ).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته السلاح النارى المستخدم (طبنجة مُبلغ بسرقتها خلال أحداث يناير 2011 بأمن الإسكندرية ). 

 وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لخلافات مالية بينهما حيث أنهما شريكين بمحل ملابس بدائرة قسم سيدى جابر وحال تواجدهما بأحد المقاهى بدائرة القسم، واستدرج المجنى عليه لمكان العثور وأطلق تجاهه عيار من الطبنجة فأودى بحياته.

وأشار إلي شرائه الطبنجة من أحد الأشخاص إبان أحداث يناير بمبلغ 12 ألف جنيه،  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.