خاص| الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي: تلقينا وعدا بإقامة كأس العالم للقارات بمصر

رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم
رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم

فجر رامي مكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدا أنه تلقى وعدا من رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي، بإقامة بطولة كأس العالم للقارات في مصر، أوائل عام 2020.


وعبر مكاوي، في خلال حواره لبوابة أخبار اليوم عن سعادته بالمستوى الجيد، الذي ظهر به أبطال مصر في بطولة إفريقيا المفتوحة، التي نظمها الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، بصالة جهاز الرياضة العسكري.


وأضاف مكاوي، أنه يهدي بطولة كأس إفريقيا للكاراتيه التقليدي، إلى روح مؤسس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، إبراهيم المرحومي الذي أفنى عمره مدافعا عن اللعبة وساهم على انتشارها على المستوى المحلي والقاري والدولي.

وتابع "مكاوي" خلال تصريحاته: "الحمد لله بذلنا مجهودًا كبيرًا للظهور بهذا الشكل المميز، وعملنا بأقصى طاقة لنيل رضا ضيوف مصر، والظهور بالمكانة التي تليق بسمعة مصر العظيمة على المستوى القاري والعالمي".

وتوجه رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، بالشكر لضيوف البطولة والمشرفين عليها، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي جيلبرتو جارتنر، ورئيس اللجنة الفنية الدولية ريتشارد جورجنسون، ورئيس الاتحاد الافريقي إبراهيم البكر، وعضو اللجنة الفنية شيهان كاب "وتنابي".

وأشاد رامي مكاوي، بدور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي شريف أبو العنين، واللجنة المنظمة للبطولة، ودور وزارة الشباب والرياضة بقيادة د.أشرف صبحي، واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، والنائب أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.