أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدراسة بالمدارس المصرية اليابانية سوف تكون باللغة الإنجليزية بداية من العام الدراسي 2019 / 2020، بالإضافة إلى تدريس منهج المستوى الرفيع للغة الإنجليزية "connect plus".
وأكدت الوزارة أن المنهج المستخدم في هذه المدرسة هو المنهج المصري الجديد "2.0" بالإضافة إلى أنشطة "التوكاتسو" كأنشطة أساسية.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن فتح باب التقديم في الساعات الاولى من يوم الأربعاء 1 مايو على الرابط التالي https://ejs.moe.gov.eg/

أمين «البحوث الإسلامية»: الهجرة النبوية مشروع حضاري متكامل لبناء الإنسان والمجتمع
إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز لتأثيرها في تحقيق التنمية المستدامة
الرئيس السيسي يؤكد على توفير الحماية الدولية للاجئين وفقا للقانون





