صور | فاروق رامي جاد يتصدر سباقات «روتاكس ماكس» بشرم الشيخ 

فاروق رامي جاد يُتوج عن تصدره سباقات روتاكس ماكس بشرم الشيخ 
فاروق رامي جاد يُتوج عن تصدره سباقات روتاكس ماكس بشرم الشيخ 

يتصدر بطل مصر الواعد فاروق رامي جاد، سباقات "روتاكس ماكس تشالنج" لسيارات الكارتنج للمحترفين، على حلبة جيبلي بشرم الشيخ، بعد حصوله على المركز الأول في أصعب وأغرب دورة في تاريخ جيبلي ريسواي، بشرم الشيخ.

وخيّم الحظ السيء على كل المتسابقين منذ بداية يوم الجمعة 26 أبريل، وهو موعد انعقاد الدورة السادسة والسابعة، ولكن لسوء الحظ الغالب ولكثرة الأعطال تقرر الاكتفاء بدورة واحدة وهي الدورة السادسة فقط لذلك الأسبوع، واستمرت السباقات على مدار يومين متتاليين.

وبدأت المفاجآت عندما دارت سيارة فاروق "سوسن ٢٦" حول نفسها في اللفة الأولى بدون أي سبب، وكادت أن تتسبب في حادث كبير مع سيارة أحمد قشوع والذي هرب من الموقف بسرعة وتركيز ملحوظ، وذلك في السباق التأهيلي لما قبل الدور قبل النهائي، وأنهى السباق في المركز الرابع، وبمجرد نهاية المرحلة خرج فاروق من سيارته في حالة ذهول وغضب شديد.

وبعد الاتفاق بين اللجنة المنظمة والمتسابقين على البداية في صباح اليوم التالي، في تمام الـ11 صباحًا، فوجئ بسام عمار ومروان نديم، بأعطال في سيارتيهما وتوجب معها تأجيل السباق للساعة الثالثة من عصر نفس اليوم.

بدأ السباق وانطلق "فاروق" من المركز الرابع متخطياً أحمد قشوع، ومنفرداً بالدخول بين سيارتي حسين سلمان وإسلام أحمد، ونجح في تخطي إسلام لاحقاً بحسين منتهياً في المركز الثاني بسرعة رهيبة وثبات واضح.

وانتهى السباق النهائي بفوز فاروق بالمركز الأول بجدارة، يليه حسين سلمان في المركز الثاني، ثم إسلام أحمد في المركز الثالث، وأحمد قشوع في المركز الرابع، وذلك بعد توقف محركه تمامًا في آخر 3 لفات في السباق النهائي.