واصلت مديرية الإسكان بمحافظة المنوفية عملية إنشاء المبنى الإداري لوحدة تراخيص مرور مركز قويسنا بقيمة تعاقدية قدرها 4 ملايين و298 ألف جنيه، على مساحة 440 متر .
ويذكر أن المبنى مكون من 4 طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضى خدمات وتم الإنتهاء من الاعمال التالية تنفيذ أعمال الرخام لاجمالى 4 أدوار وتأسيس الدهانات والإنتهاء من اعمال النجارة وأعمال الألمونيوم بالأدوار الاربعة و جاري أعمال التشطيبات النهائية للموقع بنسبة 97 % جدير.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





